mardi 4 septembre 2012

كيفية الربح من profitcliking


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

profitcliking
الموثوقة و التي تعمل مند سنة 2004







نتطرق إلى أول تعديل وأول إضافة رسمية فى الشركة بعد نقلها للـ domain الجديد.
ions اصبحت تسمى


اولاً التعديل : 
الاسهم العادية Jss tripler positAdvertising Package بنفس النظام بالكامل بدون أى تغيير ولكن تم إضافة شىء واحد وهو انك تحصل على رصيد 1000 مشاهدة لإعلانك مع كل سهم جديد تشتريه.

الاسهم الماتريكس Matrix positions أو jss positions اصبحت تسمى PC Panel بنفس (النظام) أيضا بدون أى تغيير نهائياً ولكن سيكون هناك تطور ملحوظ فى الآداء.


ثانياً الإضافة :
الترقية إلى level 2 & 3 

كما نعلم جميعاً ان الترقية إلى level 1 ضرورية للأسهم الماتريكس وتكلفتها 15$ لمدة 90 يوم.
الآن تم اضافة الترقية إلى إلى level 2 او level 3
تحصل انت على كورس شامل ومشهور جداً وهو The Big Success Breakthrough عند قيامك بالترقية وهذا الكورس مكون من 8 اجزاك تحصل انت على اول 7 اجزاء فى level 2 والجزء الأخير عند الترقية إلى level 3 بالاضافة إلى اى جزء جديد يتوفر ولكن هذه الكورسات ستتوفر لاحقاً مجاناً بالطبع.
ولكن ما يهمنا هنا هو ان التكلفة كالتالى
تكلفة الترقية إلى level 2 هى 57$ لمدة 90 يوم
تكلفة الترقية إلى level 3 هى 117$ لمدة 90 يوم.
وهنا تأتى الفائدة !!
انت تحصل على عمولة من الـ referral لديك عندما يشترون عضوية بشرط ان تكون انت ايضاً لديك عضوية level 2 أو 3 وهذا ينطبق على كل مرة (التجديد).
انت تحصل على 28.5$ عند قيام أحد الـ referrals لديك بالترقية إلى level 2 فوراً
وتحصل على 58.5$ عند قيام أحد الـ referrals لديك بالترقية إلى level 3 فوراً
وأكرر: بشرط ان تكون انت تملك عضوية level 2 او level 3 لتحصل على العمولة.




استثمار فى profitclicking و ارباح يوميا شركة صادقة






و هى شركة كبيرة جدا و معروفة و قد تم تغير الاسكربت و الدومين لتصفح اسهل و مرونة فى التعامل على الموقع

وايضا اضافة خدمات اخرى و تم النقل الى سيرفر اخرى يتحمل المزيد من العملاء , انه يعتبر

توسع كبير فى الشركة لمزيد من الارباح للعملاء و زيادة العملاء على مستوى العالم

وهى تعتبر الشركة الاولى عالميا لانها صادقة و تدفع بانتظام ويمكنك الاستثمار فيه بامان .




مميزات الشركة عن بقيــة الشركات :ما يميز هاته الشركة عن البقيـة انك بمجرد الإشتراك تتحصل على 10 دولار مجانا تشتري بيها ads package و تصبح تحصل على راتب يومي ، إمكانية السحب في أي وقت تريد على بنوك معروفة ، الربح من الريفرال سهل و مربح جدا ، نشاطها مستمر مند سنة 2004 حيث أنها تسير بإحكام و لا خوف من النصب ، الشركة ليست هايب و لا تعتمد على عدد الأعضاء في
الإستمرارية.

للتسجيـــل

حيث كانت بالاسم القديم jbp و تغير الآن الإسم مع بعض التغييرات الإيجابية التي تساعد الأعضاء ، ترتيبها متقدم جدا في موقع أليكسيا يعني الشركة موثوقة جدا مع امكانية سحب يومي على 4 بنوك (بايزا - ليبارتي - سوليد تراست باي - بيرفاكت موني) و لدي اثباثات دفع عديدة.
موضوع الشركة :
الشركة غير معقدة و كل شيئ فيها سهل و نشاطها قانوني تشتري و تبيع العقارات و لها مصداقية كبيرة جدا و ليست هايب لا يوجد خوف من أي شيئ
.
طريقة الربح من الشركة :
الربح من الضغطات : الشركة تقوم باضافة هذا النظام حاليا و سأشرحه لكم فور إضافته بحول الله تعالى حال يتوفر :

أولا (الربح من شراء حزم
ads package) و التي أنصح بها بشدة :

الشركة تعرض حزم للبيع (بوزيشن سابقا) تقوم بشراء الحزمة الواحدة بـ 10 دولار مدتها 81 يوم و تتحصل على 0.2 دولار في الايام العادية و 0.15 دولار في ايام السبت و الاحد من كل حزمة مشتراة لمدة 81 يوم ، و يمكنك شراء حزمة بالـ 10 دولار التي تهديك الشركة إياها عند التسجيل ، أي عند نهاية المدة تعطيك 15 دولار ، نفرض مثلا أنك إشتريت 10 حزم ستحصل على 2 دولار في الأيام العادية و 1.5 دولار أيام العطل ، كما يمكنك اعادة الشراء من الفائدة المتحصل عليها و شراء عدة حزم اذا كانت لديك 10 حزم يمكنك شراء حزمة جديدة كل 5 ايام تعود عليك بفائدة أكبر تخيل ذلك ...
ملاحظة : كل 4 حزم اكملت دورتها و انتهت صلاحيتها تعطيك حزمة من نوع
(MATRIX PACKAGES) تعطيك بدورها 60 دولار عند امتلائها.
ثانيا (الربح من شراء حزم matrix package) لا انصح بها : الشركة تعرض حزم ماتريكس للبيع (ماتريكس سابقا) تقوم بشراء الحزمة الواحدة بـ 20 دولار و التي تعطيك بعد امتلائها 60 دولار لكن المشكل انك لا تعرف متى تمتلئ ليس هناك وقت محدد ممكن يطول ذلك و يمكن يحدث بسرعة اذا كان هناك ريستارت بوزيشن او كان معك حظ. ثالثا (الربح من الريفرالز مستوى أول) : يمكنك الربح من الريفرالز حيث ان كل شخص يسجل تحتك و يشتري حزمة من نوع ads package تحصل على 1 دولار يعني لو يشتري 100 تحصل على 100 دولار كما انه اذا اشترى matrix package تحصل على 5 دولار. رابعا (الربح من الريفرالز مستوى ثاني) : يمكنك الربح من الريفرالز حيث ان كل شخص يسجل تحت تحتك و يشتري حزمة من نوع ads package تحصل على 0.5 دولار يعني لو يشتري 100 تحصل على 50 دولار كما انه اذا اشترى matrix package تحصل على 2.5 دولار.





لمتابعة كيفية التسجيل خطوة خطوة و الشرح بالصورة

اضغط هنا


.. شكرا على وفائكم.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire